الزمالك يرد على إيقاف قيد الفريق في قضية الجزيري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي الزمالك عن عدم وجود أزمة فيما يتعلق بمنع النادي من القيد لمدة ثلاث فترات قيد بسبب عدم دفع الأبيض لحق الرعاية الخاص بسيف الجزيري لاعب الفريق إلى نادي الأفريقي التونسي في الفترة الماضية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قام بإلزام نادي الزمالك، بدفع 838 ألف جنيه مصري، لصالح نادي  الإفريقي التونسي، بعد ثبوت انتقال الجزيري إلى الفريق قادمًا من المقاولون العرب، بمقابل مادي.

وشدد المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن الأمر لا يمثل عقوبة انضباطية على الزمالك، وبمجرد سداد المبلغ المستحق للنادي التونسي سيتسنى للزمالك قيد أي لاعب بعد ذلك بصورة طبيعية.

أقرأ ايضًا

تشكيل بيراميدز المتوقع ضد الزمالك اليوم.. السعيد أساسيًا وبن يوسف يقود الهجوم

5 أرقام من مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل مباراة اليوم

تشكيل الزمالك ضد بيراميدز المتوقع.. سيف جعفر ومصطفى شلبي أساسيان

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"أخطر مسؤولي  نادي الزمالك، بمنعه من القيد لمدة 3 فترات، بسبب عدم سديد المقابل المادي المستحق  لنادي الإفريقي، الخاص بحقوق رعاية لاعبه التونسي سيف الدين الجزيري.
 
 ومنح "فيفا" مهلة للزمالك لدفع المقابل المادي مدتها 45 يوم انتهت مساء أمس الخميس، لكن النادي لم يسدد الأموال المستحقة عليه، ليتم إخطاره بمنعه من القيد لمدة 3 فترات، حتى سداد المقابل المادي لنادي الإفريقي.

موعد مباراة بيراميدز ضد الزمالك في الدوري المصري

من ناحية أخرى، يستعد الزمالك لخوض مبارارته أمام بيراميدز، وتُقام مباراة بيراميدز والزمالك في السابعة من مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسا الجولة العشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد الدفاع الجوي.

ترتيب الزمالك وبيراميدز في جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 32 نقطة، بعدما شارك في 18 مباراة حقق خلالهم الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في 4 مواجهات، فيما سجل 28 هدفًا واستقبل 17 هدفًا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 38 نقطة، بعدما شارك في 19 مباراة حقق خلالهم الفوز في 11 مباراة وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في 3 مواجهات، فيما سجل 29 هدفًا واستقبل 14 هدفًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق