موعد مباراة النصر ضد الباطن في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستضيف فريق النصر الذي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظيره الباطن، اليوم، الجمعة، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر ضد الباطن في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة اللقاء بين النصر والباطن في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية، على ملعب مرسول بارك، معقل "العالمي".

القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن في الدوري السعودي

SSC1 HD | بتعليق عبدالله الغامدي
SSC1 SD | بتعليق عبدالله الغامدي
تطبيق Shahid VIP

وسيحاول النصر بقيادة رودي جارسيا استغلال تواجده على قمة صدارة دوري روشن السعودي، وتقديم نتائج جيدة من أجل الابتعاد بالصدارة عن منافسيه أقرب الاتحاد والشباب.

ويفكر النصر في مباراته المقبلة أمام الاتحاد الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، لكنه يسعى للفوز الرابع تواليا في الدوري السعودي.

ويأمل النصر في الخروج من المباراة بالثلاث نقاط، للحفاظ على صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين، والإبقاء على الفارق النقطي مع أقرب منافسيه الاتحاد.

ويدرك النصر أن مهمته سهلة إلى حد ما أمام الباطن متذيل الترتيب برصيد 6 نقاط، حيث حقق الفوز الأول له هذا الموسم الجولة الماضية، تحت قيادة مدربه الجديد الكرواتي زدرافكو لوجاروشيتش، وقد يمنح الانتصار الأخير  دفعة معنوية كبيرة للفريق قبل لقاء النصر.

طالع أيضًا..

الهلال يسقط في فخ التعادل أمام الوحدة بدوري روشن السعودي "فيديو"

دائرة الحكام بالاتحاد السعودي تنهي جدل موقف رونالدو المثير في هدف مادو

بقيادة حجازي وطارق حامد.. اتحاد جدة يخشى صحوة الخليج في الدوري السعودي

وقاد رونالدو النصر المباراة الماضية بثلاثية في شباك ضمك ليصل العالمي للنقطة الـ 43، وينفرد بصدارة جدول الترتيب بفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب الوصافة بـ 41 نقطة.

وبات كريستيانو رونالدو أسرع لاعب يسجّل 8 أهداف في تاريخ دوري المحترفين السعودي (5 مباريات) وأسرع لاعب ينجح بتسجيل ثلاثيتين "2 هاتريك" في تاريخ المسابقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق