ديلي ميل تسلط الضوء على تألق محمد صلاح مع نادي ليفربول "أرقام"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سلطت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية الضوء على تألق الدولي المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول، من خلال تقرير أبرزت من خلاله أرقامه مع الريدز، والتي تعكس قوة مستواه الفني وتأثيره في الملعب.

قالت ديلي ميل الإنجليزية، إذا كان محمد صلاح بعيد عن مستواه وسجل 20 هدفا، فكيف سيكون حاله عندما يبدأ اللعب بشكل جيد حقا؟، وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح سجل 20 هدفا للموسم السادس على التوالي مع ليفربول، وهذا الأمر يعكس تأثيره المميز مع فريق يورجن كلوب في المراحل الأخيرة من الموسم.

تألق صلاح مع نادي ليفربول

وأكدت الصحيفة أن صلاح وصل إلى الرقم 176 من الأهداف في المركز السابع في تاريخ هدافي الريدز متفوقا على أساطير أبرزهم كيني دالجليش ومايكل أوين، ويستهدف في الوقت الحالي تجاوز روبي فاولر وستيفين جيرارد، ومن المُنتظر أن ينهي النجم المصري الموسم الحالي بدخول قائمة أفضل 5 هدافين في تاريخ ليفربول.

أقرأ أيضًا 

الزمالك: حصلنا على توقيع مروان عطية.. ننتظر الوفاء بالوعد

بعد مفاوضات الأهلي.. فيوتشر يحدد سعر بيع محمد رضا بوبو

عبدالظاهر السقا يتحدث عن المنافسة على لقب الدوري بعد الفوز على سيراميكا

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول بحاجة إلى أهداف محمد صلاح في الأشهر الثلاثة المقبلة لأنها ستكون عاملا هاما في الحفاظ على الموسم الحالي، ومن أهم الأهداف الحصول على مقعد في المربع الذهبي من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق