الهلال يتصدر قائمة سلبية في الدوري السعودي بعد تعادله مع الوحدة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سقط فريق الهلال في فخ التعادل أمام مضيفه الوحدة بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعت بينمها، مساء أمس، الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن الجولة الـ19 بدوري روشن السعودي.

وافتتح ميشيل ديلجادو أهداف الهلال في الدقيقة 2، وسجل إيجالو الهدف الثاني في الدقيقة51، قبل أن يأتي البديل سعود عبد الحميد ويسجل للزعيم الهدف الثالث في الدقيقة 90+3، حيث تقدّم الزعيم 3 مرات في النتيجة، لكنه عجز عن الحفاظ عليها.

وجاءت أهداف الوحدة بأقدام كل من أوسكار دوراتي في الدقيقة 24، وأنسيلمو في الدقيقة 57، وسلطان السوادي في الوقت القاتل 90+8.

طالع أيضًا..

مباريات الهلال السعودي في شهر مارس

الاتحاد السعودي يعيد النظام القديم لـ كأس الملك

مباريات النصر في شهر مارس.. 4 تحديات تنتظر رونالدو

الهلال يتصدر قائمة سلبية في الدوري السعودي

بات الهلال وصيف العالم أكثر فريق إهدارا للنقاط في الدوري السعودي هذا الموسم، بعد إحرازه هدف التقدم أمام الخصم.

وفرط الهلال في 13 نقطة بالدوري السعودي بعد تسجيله الهدف الأول في شباك الخصم، حيث تخطى الطائي والرائد، الذي أهدر كل منهما 11 نقطة

وتعادل الهلال حتى الآن بعد تقدّمه في النتيجة 5 مرات، أمام الشباب والنصر وضمك والرائد وأخيرا الوحدة.

بهذا التعادل رفع الهلال رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي، بينما احتل الوحدة المركز الـ12 برصيد 18 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق