محامية حكيمي: "الفتاة التي اتهمته بالاغتصاب رفضت الخضوع لأي فحص طبي أو نفسي وفي رأيي أشرف تعرض لمحاولة ابتزاز في هذه القضية"

البطولة 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت فاني كولين، محامية الدولي المغربي أشرف حكيمي، بالرد على الاتهام الموجه إلى موكلها باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 24 سنة، مؤكدةً أن لاعب باريس سان جيرمان ينفي ذلك "بشدة"، وأنه "لن يتحدث إلا في المحكمة".

وأفادت وكالة الأنباء "فرانس بريس"، اليوم الجمعة، بأن مكتب المدعي العام وجّه رسميا تهمة الاغتصاب إلى حكيمي، ثم ردّت المحامية قائلةً: "إجراء الاتهام الذي أعقب هذه الجلسة (مع المحققين) أمر لا بد منه بالنسبة لأي شخص أصبح موضوع اتهام بالاغتصاب، وهذا سيتيح لحكيمي أخيرًا إمكانية الدفاع عن نفسه".

وتابعت في بيان أرسلته لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "بعد ساعات قليلة من الاستماع إليها، أتذكر أن الفتاة رفضت تقديم شكوى، ورفضت الخضوع لأي فحص طبي أو نفسي، كما رفضت المواجهة مع أشرف حكيمي".

ثم اختتمت المحامية بيانها مؤكدةً: "في رأيي، يتبين من خلال الوثائق التي بحوزة النيابة العامة أن أشرف حكيمي تعرض لمحاولة ابتزاز في هذه القضية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق