باريس سان جيرمان يكشف موقف نيمار وأشرف حكيمي من لقاء بايرن ميونخ

كورة بلس 0 تعليق 328 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان غياب نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق عن مواجهة بايرن ميونخ الألماني المقرر لها الأربعاء الموافق الثامن من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال جالتييه إن نيمار مُستبعد من مواجهة البايرن في إياب دور الستة عشر بسبب الإصابة، مؤكدا أن عدم وجوده سيكون خسارة كبيرة، لكن ربما يُمكن إضافة لاعب خط وسط آخر لموازنة الفريق.

وبدأ مدرب باريس سان جيرمان المؤتمر الصحفي بالتأكيد على رفضه الإجابة على أي سؤال يتعلق بأشرف حكيمي لاعب الفريق المتهم في إحدى القضايا الخاصة بالاعتداء على إحدى الفتيات في باريس.

وأشار إلى أن أشرف حكيمي أجرى دورتين تدريبيتين، على الهامش واليوم شارك لبضع دقائق في التدريبات الجماعية لكنه لم يتعاف بشكل كامل، وسيتدرب يومي الأحد والاثنين وسيكون متاحا ضد بايرن ميونخ الألماني، لذلك لن يتواجد اللاعب ضد نانت غدا في الدوري.

وأكد أن نانت منافس خطير، وفريق يُمكنه تغيير الأنظمة، ويحترمه كثيرا ولابد أن يكون هناك اهتماما كبيرا بتلك المباراة.

وأشار إلى أنه لا يريد تشتيت انتباه فريقه بمواجهة بايرن ميونخ، مؤكدا أنه من المهم الفوز بالدوري.

وفي سياق متصل، أصدر نادي باريس سان جيرمان بيانا عن بعض نجومه قبل مواجهة نانت غدا، السبت، في الدوري الفرنسي.

وقال النادي إن البرازيلي نيمار يواصل أداء برنامجه العلاجي و التأهيلي للتعافي من إصابته في الكاحل، وسيتم إصدار بيان آخر بشأن نيمار عن مستجدات حالته الاثنين المقبل.

أقرأ ايضًا

تشكيل بيراميدز المتوقع ضد الزمالك اليوم.. السعيد أساسيًا وبن يوسف يقود الهجوم

5 أرقام من مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل مباراة اليوم

تشكيل الزمالك ضد بيراميدز المتوقع.. سيف جعفر ومصطفى شلبي أساسيان

وأوضح النادي أن أشرف حكيمي انتظم في مران الفريق الجماعي، وسيكون جاهزا للمباريات في الأسبوع المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق