الزمالك وبيراميدز.. موقعة الانتقام بين الأبيض والسماوي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يرغب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، الانتقام من مواطنه جايمي باتشيكو، مدرب بيراميدز، خلال مواجهة الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري، بعد خسارة نصف نهائي كأس مصر، 16 يناير الماضي.

مواجهة انتقامية بين الزمالك وبيراميدز

وأطاح نادي بيراميدز، بالزمالك من نصف نهائي كأس مصر رغم لعبه بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع علي جبر بالدقيقة “11” من زمن اللقاء وهي الخسارة الوحيدة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، مع القلعة البيضاء أمام الفريق السماوي، عقب فوزه في 3 مباريات سابقة.

وجرد نادي بيراميدز، الزمالك من لقب كأس مصر بالفوز عليه في 16 يناير الماضي بركلات الترجيح وتكرار الجمع بين ثنائية الدوري وكأس مصر للموسم الثاني تواليا.

ويعتبر انتصار بيراميدز على الزمالك، في 16 يناير بنصف نهائي كأس مصر، هو الفوز الوحيد لجايمي باتشيكو ضد الأبيض في أول مباراة له ضد فريقه السابق.

قصص سبورت 360

ويأمل نادي الزمالك في الفوز على بيراميدز اليوم من أجل تقليص الفارق معه ومع الأهلي على صدارة بطولة الدوري المصري وتحسين النتائج المتواضعة التي حدثت في شهر فبراير الماضي، التي كان آخرها الخسارة من الترجي الرياضي التونسي بثنائية نظيفة.

بينما نادي بيراميدز يريد الانتصار على الزمالك، من أجل التساوي مع الأهلي برصيد 41 نقطة في صدارة بطولة الدوري المصري مع تبقي 3 مباريات مؤجلة للفريق الأحمر.

وكان نادي الزمالك، فاز على بيراميدز بهدف نظيف سجله مصطفى شلبي، في الدور الأول من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق