رجال مانشستر سيتي بـ القميص "البينك" أمام نيوكاسل احتفالًا باليوم العالمي للمرأة

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يشارك فريق رجال مانشستر سيتي الإنجليزي، في احتفالات النادي باليوم العالمي للمرأة المقرر لها في 8 مارس الجاري، حيث تقرر ارتدائهم القميص البينك قبل مباراتهم أمام نيوكاسل، غدًا في المباراة التي ستجمع الفريقين بالجولة الـ26 من البريميرليج.

c5da652cf5.jpg

وقرر النادي الاحتفال باليوم العالمي للمرأة عن طريق ارتداء فرق الرجال للقميص البينك والسيدات أيضًا وهو مستوحي من الناشطة الإنجليزية إميلين بانكيرست وهي قائدة الحركة البريطانية "سوفرجت" التي ساعدت المرأة في الحصول على حق التصويت.

%D8%A9_1631_032101.PNG

ومن المقرر أن يرتدي فريق الرجال، القميص البينك في عملية الاحماء قبل المباراة والخروج بعد نهايتها، على أن ترتديه السيدات أمام نيوكاسل بنهاية الأسبوع المقبل.

%D8%A9%D8%A9%D8%A9_1631_032110.PNG

ويقع فريق مانشستر سيتي، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة بينما يتواجد نيوكاسل بالمركز الخامس برصيد 41 نقطة.

وكان مانشستر سيتي، قد فاز على بورنموث في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي برباعية مقابل هدف، في المقابل خسر نيوكاسل في أخر ظهور له بكأس رابطة الأندية المحترفة من مانشستر يونايتد بثنائية دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق