نادي ليفربول | يورجن كلوب يستشهد بـ محمد صلاح للتعليق على لقطة أرنولد "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق يورجن كلوب مدرب ليفربول على لقطة منح ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول، قميصه لمشجع صغير، مشددا على أن تلك اللقطات تعتمد على الحالة المزاجية للاعب.

وقال كلوب في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد المقرر لها الأحد المقبل: "هذه ليست المرة الأولى التي يحدث وأن يتوجه لاعب لإهداء قميصه إلى مشجع، ربما أول مرة الكاميرات تلتقط ذلك" 

أضاف: "لا أعرف كم عدد المرات التي أعطى خلالها محمد صلاح قميصه للأطفال، هذا يعتمد على الحالة المزاجية للاعب" 

وعن موسم ليفربول الحالي قال: "كل شئ ممكن، علينا أن نتأكد من الجاهزية الخاصة بنا بنسبة 100% ورغبتنا في تحقيق إنجاز أكبر، علينا أن نستغل جماهيرنا في ملعبنا على النحو الأفضل" 

ويستعد ليفربول لمواجهة اليونايتد مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يسعى الريدز للتواجد في مركز في المربع الذهبي لضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق