كولر: غياب سافيو وأشرف ليس مرتبطاً بالحب والكره.. وهذا هو السبب!

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، سبب غياب أيمن أشرف والبرازيلي برونو سافيو، ثنائي “المارد الأحمر” عن المشاركة في المباريات، معلقاً على موقف محمود عبدالمنعم كهربا، قبل مباراة القطن الكاميروني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبسؤاله عن سبب استبعاد نجمي الأهلي أجاب: “برونو سافيو كان مصاباً وبدأ يشارك في التدريبات مؤخراً، وهكذا الموضوع بالنسبة إلى أيمن أشرف، والموضوع ليس له علاقة بالحب والكرة”.

قصص سبورت 360

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة ضيفه القطن، مساء يوم الغد السبت، على ملعب “ستاد السلام”، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي أمام القطن في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، فيما يليه فريق القطن في المركز الرابع دون نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق