التفاصيل الكاملة لإيقاف قيد الزمالك في حق رعاية الجزيري "تسلسل زمني"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اتخذ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرارا بإيقاف الزمالك من القيد بسبب أزمة عدم دفع مستحقات حق رعاية لاعبه سيف الدين الجزيري لنادي الأفريقي التونسي، وذلك عقب انتهاء المهلة المحددة لنادي الزمالك لدفع المبلغ المستحق للنادي التونسي، بعد انتقال سيف الجزيري من المقاولون إلى الزمالك بصفة نهائية.

ونستعرض "تسلسل زمني" للقصة كاملة، بداية من قرار فيفا الأول، بإلزام الزمالك بدفع مبلغ مستحق للنادي الأفريقي وحتى اليوم، والذي شهد تطورات جديدة في الأزمة.

يوم 6 يناير 2023

أصدرت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرارها بتغريم نادي الزمالك بشأن قضية انتقال سيف الدين الجزيري من صفوف المقاولون العرب إلى صفوف الزمالك بصفة نهائية، دون حصول نادي الأفريقي التونسي على حق رعايته في سيف الجزيري والذي تواجد في صفوف الأفريقي في وقت سابق.

الحكم ألزم الزمالك بدفع 838 ألف جنيه مصري بسبب حق رعاية النادي الأفريقي في سيف الجزيري والذي انتقل إلى صفوف الزمالك على سبيل الإعارة ثم الشراء النهائي.

يوم 8 يناير 2023

سليم بولصنام المحامي التونسي للنادي الأفريقي، أكد في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" أن الزمالك لم يتواصل معه بعد الحكم الذي صُدر لنادي الأفريقي، مؤكدا أن الزمالك سيدفع 838 ألف جنيه مصري فضلا عن 10% فائدة عن المبلغ المذكور، فضلا عن دفع مبلغ 2000 دولار تقاضي يتم دفعهم للاتحاد الدولي لكرة القدم.

محامي الأفريقي: الزمالك لم يتواصل معنا بعد تغريمه بسبب الجزيري

وأشار بولصنام إلى أن فيفا أمهل الزمالك 45 يوما، من أجل دفع الغرامة، وإلا سيتم إيقاف النادي من القيد.

يوم 3 مارس 2023

سليم بولصنام محامي الأفريقي، أكد قرار فيفا بإيقاف قيد الزمالك لثلاث فترات، بسبب عدم دفع الزمالك للمبلغ المستحق للنادي الأفريقي.

محامي الإفريقي: إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب الجزيري.. الزمالك يرد: تلغى فور السداد

وفي اليوم ذاته، رد مصدر داخل نادي الزمالك، على الأزمة، حيث أشار إلى أن الأمر لا يمثل عقوبة انضباطية على الزمالك، وبمجرد سداد المبلغ المستحق للنادي التونسي سيُسمح للزمالك قيد أي لاعب بعد ذلك بصورة طبيعية، وهو نفس الأمر الذي أكده سليم بولصنام بالفعل، والذي قال إن العقوبة ستنتهي وتُلغى فور السداد.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق