برشلونة يحدد موعد عودة عثمان ديمبلي من الإصابة

Sport 360 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

– وضع برشلونة استراتيجية لعودة المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي إلى الملاعب، بعد غيابه عن آخر المباريات بسبب الإصابة، والتي عانى فيها الفريق كثيراً على الصعيد الهجومي.

وخاض برشلونة يوم أمس مباراة كبيرة ضد الغريم التقليدي ريال مدريد بغياب 4 لاعبين أساسيين، على رأسهم عثمان ديمبلي، بالإضافة إلى روبرت ليفاندوفسكي وبيدري وأندرياس كريستنسن.

وتعرّض ديمبلي لإصابة في مباراة الفريق جيرونا قبل شهر من الآن تقريباً، وغاب على إثرها عن 5 مباريات في الليجا، ومباراتين في الدوري الأوروبي، ومباراة واحدة في كأس ملك إسبانيا.

متى سيستعيد برشلونة خدمات ديمبلي؟

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن عثمان ديمبلي دخل في المرحلة الأخيرة من عملية الشفاء، ومن المفترض أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية ابتداءً من الأسبوع المقبل.

قصص سبورت 360

وسيغيب عثمان ديمبلي عن مباراة برشلونة القادمة ضد فالنسيا التي ستقام يوم الأحد المقبل، بينما من المتوقع عودته في الجولة التالية ضد أتلتيك بيلباو، يوم الأحد الموافق 12 من شهر مارس الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق