موقف فرانك كيسي من مغادرة برشلونة

Sport 360 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت صحيفة سبورت الكاتالونية بأن لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي غيّر كثيرًا من وضعه داخل فريق ، وأن استمراره مع الفريق الكاتالوني مُمكن بشكلٍ متزايد.

كان كيسي لاعبًا أساسيًا في فريق ميلان الذي حقق لقب الدوري الإيطالي معه الموسم الماضي، لكن أهميته تضاءلت بشكلٍ كبير بعد انتقاله إلى برشلونة، مع ذلك ظل اللاعب يبحث عن الفرصة المناسبة للتعبير عن ذاته.

وبحسب صحيفة سبورت فإن لاعب الوسط الإيفواري كان على مستوى عالٍ للغاية مع البارسا في عام 2023، وأظهر بأنه قادر على تقديم شئ مختلف عن النموذج المعروف لكرة القدم التي يقدمها برشلونة، وكان أحد المتألقين في الكلاسيكو الأخير الذي حسمه بنفسه.

أوضحت الصحيفة بأن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، يعتبر فرانك كيسي لاعبًا مفيدًا جدًا في المشروع وهو سعيد بنموه وما يقدمه داخل وخارج الملعب.

قصص سبورت 360

ومن الواضح بان برشلونة قد يتمسك بقوة ببقاء فرانك كيسي، خصوصًا بسبب الأوضاع المالية السيئة للبارسا التي لن تسمح له بجلب بديل له.

سيكون رحيل فرانك كيسي رهينًا فقط بوصول عرض مذهل له في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وقد أظهرت بعض الأندية مثل الإنتر وتوتنهام وميلان اهتمامًا به في يناير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق