النصر يقلب الطاولة على الباطن ويحول تأخره لفوز قاتل بثلاثية

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

جاءت أول فرصة خطيرة في اللقاء خلال الدقيقة “15” بعد توغل عبدالرحمن غريب لمنطقة جزاء الباطن من الجانب الأيسر، ليرسل الكرة إلى سامي النجعي الذي لم يستطع استغلالها أمام الحارس مارتن كامبانيا.

وفي الدقيقة “17”، تقدم فريق الباطن بالهدف الأول من خلال ضربة رأسية للمحترف الأوروجوياني رينزو لوبيز بعد كرة عرضية تلقاها من الجانب الأيمن عن طريق أندريا بوكيا.

قصص سبورت 360

وكاد البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يحرز الهدف الأول لفريق النصر، بعدما تخطى الحارس مارتن كامبانيا وسدد الكرة إلى الشباك الخالية ولكن اللاعب عبدالله اليوسف يتدخل ويبعدها من على خط المرمى، ليحرم “الدون” من هدف محقق عند الدقيقة “33”.

وتألق نواف العقيدي حارس النصر، وتصدى ببراعة لتصويبة قوية من بسام الحريجي لاعب الباطن وذلك خلال الدقيقة “35”.

كما استطاع مارتن كامبانيا التصدي لرأسية غريب الخطيرة ليمنع الفريق النصراوي من تسجيل هدف التعادل، وينتهي الشوط الأول بتفوق الباطن بهدف دون رد.

أجرى الفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر، تبديلين دفعة واحدة مع بداية الشوط الثاني لتنشيط الوسط والهجوم حيث دفع بالثنائي عبدالمجيد الصليهم لاعب الوسط ومحمد مران المهاجم الشاب بدلاً من عبدالله الخيبري والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف.

وأهدر مهاجمو النصر، فرصة تسجيل هدف التعادل في الدقيقة “67” بعد كرة عرضية من سلطان الغنام ولكن تمر بغرابة بدون متابعة جيدة من محمد مران وغريب.

وسدد البرتغالي رونالدو، ركلة حرة مباشرة بالقرب من منطقة جزاء الباطن ولكن التسديدة تذهب أعلى المرمى وذلك في الدقيقة “83” من زمن الشوط الثاني للمباراة.

وتمكن عبدالرحمن غريب من تسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني وذلك بعد كرة مرسلة من عبدالمجيد الصليهم، سددها مباشرةً في مرمى الحارس كامبانيا بالدقيقة “90+3”.

وقلب النصر الطاولة على الباطن وسجل الهدف الثاني والثالث عن طريق محمد آل فتيل ومحمد مران بالدقيقة 90+12 و90+14، ليخطف ثلاث نقاط ثمينة ويعود لصدارة الدوري السعودي.

وبهذا الفوز، يعود النصر إلى صدارة الدوري السعودي بوصوله للنقطة 46، بينما يتجمد رصيد الباطن عند 6 نقاط في المركز الأخير بجدول الترتيب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق