ليفربول يضرب دون هوادة على أرض بورتو

بي ان الرياضية 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

 

وقدم فريق المدرب الألماني يورغن كلوب واحدة من أجمل مبارياته هذا الموسم زينها ماني الذي وقع على الهاتريك في الدقائق 25، 53 و85، إضافة للنجم المصري محمد صلاح 29، والبرازيلي فيرمينو 69.

وشكل الثلاثي الهجومي (ماني، فيرمينو وصلاح) قوة ضاربة في الخطوط الأمامية لليفربول والتي وضعت الفريق بوضعية مريحة للغاية في مباراة الإياب في 6-3-2018.

ماني هو رابع لاعب في ليفربول يسجل هاتريك في دوري أبطال أوروبا، بعد مايكل أوين، يوسي بن عيون والبرازيلي كوتينيو.

 

نهاية المباراة باكتساح كبير من قبل ليفربول لمستضيفه بورتو.

 

- هدف خامس لليفربول في الدقيقة 85، عن طريق المتألق ماني صاحب الهاتريك.

 

- هدف رابع لليفربول: الدقيقة 69 البرازيلي روبرتو فيرمينو يستغل تمريرة ميلنر بأفضل ما يمكن ويسجل اسمه على لائحة الهدافين.

 

 

هدف لليفربول: الدقيقة 53 السنغالي ماني يضاعف رصيده الشخصي من الأهداف إلى 2 ورصيد فريقه إلى 3 مؤمّناً الفوز لكتيبة المدرب يورغن كلوب.

 

نهاية الشوط الأول بتقدم ليفربول (2-0)

الدقيقة 44: بورتو يضيع فرصة خطرة جداً لتقليص النتيجة عن طريق البرازيلي تيكوينو

 

سجل صلاح هدفه الثلاثين هذا الموسم في 36 مباراة. وأصبح  أول لاعب يسجل 30 هدفاً في مختلف المسابقات مع ليفربول، منذ مهاجم برشلونة الإسباني الحالي الأوروغوياني لويس سواريز في موسم 2013-2014 (31 هدفاً). كما هو الهدف التاسع لصلاح في دوري الأبطال والسادس هذا الموسم.
 

هدف صلاح؛ الدقيقة 29 المصري محمد صلاح يضيف الثاني من متابعة داخل منطقة الجزاء

 

 

هدف الدقيقة 25: السنغالي ساديو ماني يسجل الأول لليفربول من تسديدة مرت تحت الحارس

 

الدقيقة 10: فرصة ثمينة لأوتافيو لكن دفاع ليفربول يقف سداً منيعاً أمام مهاجم بورتو. 

بداية المباراة بين بورتو البرتغالي وليفربول الإنكليزي على ملعب دراغاو بإدارة الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو.

البث المباشر لمباراة ليفربول وبورتو

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو

تشكيلتا الفريقين

 

بإمكانكم متابعة مباراة ليفربول وبورتو في بث مباشر على beIN SPORTS HD2 في تمام الساعة 22.45 بتوقيت مكة المكرمة بتعليق الزميلين عصام الشوالي وأحمد الطيب.

مباراة ليفربول وبورتو مباشر على الانترنت على CONNECT.

محمد صلاح يحمل آمال ليفربول

محمد صلاح هو أحد أبرز اللاعبين في العالم في الموسم الحالي، إذ يمر النجم الدولي المصري بفترة رائعة مع فريقه ليفربول ويقوده للفوز بالعديد من المباريات بفضل اهدافه الغزيرة، إذ سجل 22 هدفاً في الدوري الانجليزي الممتاز ويحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين.

سجل محمد صلاح 29 هدفاً خلال 35 مباراة في كل المسابقات مع ليفربول حتى الآن.

 

يمثل ثلاثي هجوم ليفربول المكون من البرازيلي روبيرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح قوة ضاربة في تشكيلة المدرب يورغن كلوب، إذ أحرز الثلاثي 14 هدفاً من أصل 23 هدفاً سجلها الفريق في مجموعته الخامسة حيث حل في صدارتها برصيد 12 نقطة من 3 تعادلات وثلاثة انتصارات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بي ان الرياضية , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بي ان الرياضية مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق