جهاد جريشة: دونجا لم يستحق الطرد في مباراة بيراميدز ضد الزمالك"فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعادل فريق الزمالك مع بيراميدز بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 33 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 39 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.

أوضح جهاد جريشة، الخبير التحكيمي لموقع "Kora Plus"، جميع الحالات التحكيمية في مباراة بيراميدز أمام الزمالك بالجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف جريشة، أن اللقطة التي احتسبها الحكم ركلة حرة مباشرة للزمالك في الدقيقة 13، كانت خطأ على زيزو في البداية ويتوجب حصوله على بطاقة صفراء لتدخله على قدم مدافع بيراميدز.

وأوضاف: " قرار محمد عادل صحيح باحتساب ركلة حرة مباشرة بدون بطاقة صفراء لمحمود دونجا لاعب بيراميدز بعد تدخله بإهمال على سيف فاروق جعفر بالدقيقة الـ 21 من أحداث الشوط الأول".

وبشأن مطالبة الجهاز الفني لبيراميدز بطرد ناصر منسي.. ذكر جريشة:" تدخل ناصر منسي على لاعب بيراميدز في الدقيقة 83 يتوجب بطاقة صفراء وهو قرار صحيح من حكم المباراة.

واختتم: "في نهاية المباراة خرج محمد عادل بصفر أخطاء تحكيمية مؤثرة في نتيجية المباراة، وقدم أداء متميز".

تشكيل بيراميدز ضد الزمالك في الدوري المصري

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي.

خط الوسط: بلاتي توريه - مصطفى فتحي - محمود دونجا  - عبد الله السعيد - محمود صابر.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد سامي - إسلام عيسى - أحمد توفيق - كريم حافظ - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - دودو الجباس - فخري لاكاي

تشكيل الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري

حراسة المرمى : محمد صبحي 

خط الدفاع : محمد عبد الشافي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد دونجا - سيف جعفر 

خط الهجوم : أحمد سيد "زيزو" - سيف الجزيري - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد وأحمد فتوح ومحمود شبانة وعمرو السيسي وإبراهيما نداي وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف أسامة نبيه وأحمد بلحاج و ناصر منسي.

طالع أيضًا: جدول ترتيب الدوري المصري اليوم بعد تعادل الزمالك ضد بيراميدز

موعد مباراة الزمالك القادمة بدوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع بيراميدز 

بيراميدز ضد الزمالك - التعادل السلبي يحسم المباراة "فيديو"

ترتيب الزمالك وبيراميدز في جدول ترتيب الدوري المصري

بعد التعادل، يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 33 نقطة، بعدما شارك في 19 مباراة حقق خلالهم الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 6 لقاءات وهُزم في 4 مواجهات، فيما سجل 28 هدفًا واستقبل 17 هدفًا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 39 نقطة، بعدما شارك في 20 مباراة حقق خلالهم الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وهُزم في 3 مواجهات، فيما سجل 29 هدفًا واستقبل 14 هدفًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق