الأهلي يعلن تفاصيل إصابة شريف في مباراة القطن الكاميروني بدوري الأبطال

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة محمد شريف، مهاجم الفريق الكروي الأول، التي تعرض لها، خلال مباراة اليوم أمام القطن الكاميروني، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الأهلي وي السلام، والمؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وحقق النادي الأهلي ضد القطن الكاميروني أول انتصاراته في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بـ3 أهداف دون مقابل في المواجهة المؤجلة من الجولة الأولى.

وأكد أحمد أبو عبلة، في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي، أن اللاعب تعرض لكدمة في الحوض والضلوع، والجهاز الفني فضل خروج شريف بعد إصابته، على أن يخضع لفحص طبي قبل انطلاق المران القادم للفريق.

ومع الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، نجح محمد شريف، في تسجيل الهدف الأول من خلال تسديد الكرة بقوة في المرمى، بعدما تلقى تمريرة سحرية من طاهر محمد طاهر، داخل منطقة الجزاء.

وكان محمد شريف، تعرض للإصابة في الدقيقة "33" من عمر اللقاء، وفضل المدير الفني خروجه، وتم الدفع بـ شادي حسين بدلًا منه.

الأهلي ضد القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

يدخل النادي الأهلي ضد القطن الكاميروني بتشكيل مكون من: محمد الشناوي - علي معلول - ياسر ابراهيم - محمد عبدالمنعم - محمد هاني - حمدي فتحي - أليو ديانج  - أحمد القندوسي - بيرسي تاو - محمد شريف - طاهر محمد طاهر.

ويجلس على دكة البدلاء كلا من: علي لطفي ورامي ربيعة وبرونو سافيو ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف.

فيما جاء تشكيل القطن الكاميروني لمواجهة الأهلي على النحو التالي: آلامباتنان - جوني آلي - هينوك - فوندو تشي - إبراهيم آبا - بوباكاري دايرو - ماكجيرجور فيرالو - كوكولو - مورسو - كايبا - واسو جويجوي.

طالع أيضا:

نادي ليفربول | يورجن كلوب يستشهد بـ محمد صلاح للتعليق على لقطة أرنولد "فيديو"

صلاح يُهدد مبابي.. رقم إعجازي للفرعون المصري بالدوريات الخمس الكبرى

ديلي ميل تسلط الضوء على تألق محمد صلاح مع نادي ليفربول "أرقام"

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بجوار كلًا من القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط من مباراتين، بينما يتذيل القطن الكاميروني ترتيب المجموعة بدون أي نقاط.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق