رابطة الأندية تحسم الجدل حول تأجيل مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء اليوم السبت، مصير تأجيل مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر بنظيره المقاولون العرب، يوم الثلاثاء المقبل 7 مارس في بطولة الدوري المصري الممتاز، بينما يواجه صن داونز يوم السبت 11 مارس في الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ونشرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة وعلقت عليها: "الأهلي سيواجه المقاولون العرب، في الخامسة من مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ17، على ستاد "الأهلي وي السلام".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المقاولون

وستذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وتحديدًا عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

طالع أيضا:

نادي ليفربول | يورجن كلوب يستشهد بـ محمد صلاح للتعليق على لقطة أرنولد "فيديو"

صلاح يُهدد مبابي.. رقم إعجازي للفرعون المصري بالدوريات الخمس الكبرى

ديلي ميل تسلط الضوء على تألق محمد صلاح مع نادي ليفربول "أرقام"

واقتنص فريق الأهلي فوزا ثمينًا على حساب نظيره القطن الكاميروني، مساء اليوم، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن مؤجلات الجولة الأولى من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2023 بعد الفوز على القطن

1- صن دوانز الجنوب إفريقي في المركز الأول برصيد 7 نقاط.

2- الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

3- الأهلي في المركز الثالث برصيد أربعة نقاط.

4- القطن الكاميروني في المركز الرابع بدون نقاط.

اهداف الاهلي اليوم

ومع الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، نجح محمد شريف، في تسجيل الهدف الأول من خلال تسديد الكرة بقوة في المرمى، بعدما تلقى تمريرة سحرية من طاهر محمد طاهر، داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة "40"، من عمر المباراة، نجح أحمد القندوسي، في تسجيل الهدف الأول له مع الأهلي منذ انضمامه للفريق، والثاني لفريقه في مباراة اليوم أمام القطن الكاميروني، بعد تلقيه تمريرة مميزة من علي معلول.

واحتسب حكم مباراة الأهلي والقطن الكاميروني 4 دقائق وقت بدل من الضائع بالشوط الثاني، والذي شهد تسجيل رأفت خليل الهدف الثالث للمارد الأحمر في الدقيقة 92، من جملة بينية مميزة بدأها أحمد قندوسي ومررها علي معلول على طبق من فضة.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق