رياح الدوري الإنجليزي ترفض ضرب ليفربول

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتطرقت شبكة ليفربول إيكو البريطانية والمقربة من قلعة أنفيلد رود، للحديث عن وضعية ليفربول قبيل مباراة الفريق المرتقبة ضد مانشستر يونايتد، مساء الأحد، ضمن نفس الجولة في البريميرليج.

وأشارت الشبكة إلى أن كلوب ورجاله تلقوا أخباراً رائعة بعد خسارة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير، قبل نحو 24 ساعة من مواجهة الشياطين الحمر، حيث سيعني الفوز على اليونايتد الكثير.

وترى ليفربول إيكو أن انتصار الفريق على اليونايتد سيعني صعوده للمركز الخامس، متجاوزاً المجبايس، مع بقاء الفريق خلف توتنهام، الرابع، مع امتلاك الريدز مباراة مؤجلة، ما يعني عودة الأمل بشدة في حجز مقعداً بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما كان الأمر يبدو كحلم خيالي قبل عدة أسابيع.

قصص سبورت 360

وتجرع السبيرز خسارة على يد وولفرهامبتون بهدف دون رد، بينما تذوق نيوكاسل طعم الخسارة من وصيف جدول البريميرليج، مانشستر سيتي، بهدفين دون مقابل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق