ريال مدريد يرفض الحياة بدون جالاكتيكوس في 2024

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأشارت ريليفو إلى أن النادي الملكي يطمح لإعادة حقبة الجالاكتيكوس من جديد في سانتياجو بيرنابيو بوصول واحد من النجمين المذكورين، بجانب الجوهرة البرازيلية إندريك.

يأتي ذلك في الوقت الذي عادت فيه صفقة مبابي وريال مدريد للحياة من جديد، بعد أقل من عام على انهيار الاتفاق بين الطرفين، بتجديد اللاعب عقده مع إدارة فريق ملعب بارك دي برانس.

قصص سبورت 360

ملف صفقة هالاند عاد من جديد في أفق الريال أيضاً، بسبب الحديث عن إمكانية تعرض مانشستر سيتي لعقوبات وخيمة، قد تجعل النرويجي يحمل حقائبه ويغادر ملعب الاتحاد في الفترة المقبلة.

وكان الريال قد ارتبط في أكثر من مناسبة بالسعي خلف التعاقد مع مبابي وهالاند في السنوات القليلة الماضية، لكن إدارة بيريز تجاهلت الخيار النرويجي طمعاً في الحصول على توقيع كيليان، الذي كان يتعامل الميرينجي معه كأنه مضمون، قبل أن تأتيه الصدمة من قلب عاصمة النور.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق