غياب مفاجىء لنجم الهلال قبل مباراة الفتح.. ضربة جديدة

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقت صفوف فريق الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، ضربة قوية مساء السبت، بغياب أحد نجوم “الزعيم” قبل مباراة الفتح المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

وأكد المركز الإعلامي لنادي الهلال، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، غياب البيروفي أندريه كاريلو، محترف “الزعيم” عن التدريبات الجماعية مساء السبت.

وأوضح المركز الإعلامي لنادي الهلال، أن كاريلو غاب عن التدريبات بسبب معاناته من “الإنفلونزا”.

واستأنف لاعبو فريق الهلال تدريباتهم الجماعية، بعد الراحة لمدة يوم، وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب البدنية والفنية، حيث بدأها دياز بتدريبات لياقية، واتبعها بتطبيقات تكتيكية، واختتمت بمناورة فنية.

قصص سبورت 360

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الفتح، مساء يوم الإثنين المقبل، على ملعب “الأمير فيصل بن فهد” في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المحلي.

وتقام مباراة الهلال أمام الفتح في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الخامس في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 33 نقطة، فيما يقبع فريق الفتح 28 نقطة في المركز السادس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق