شونغو (مدرب فيتا كلوب): "الوداد احتكر الكرة طيلة مجريات المباراة.. إنه فريق جيد رغم أنه لم يَعُد بنفس القوة التي كان عليها"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث راوول شونغو، مدرب فيتا كلوب الكونغولي، عن هزيمة فريقه أمام مضيفه الوداد الرياضي (1-0)، برسم مؤجل الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال شونغو في الندوة الصحفية التي تلت المباراة: "الوداد فريق جيد وقوي. المواجهة شهدت ندية كبيرة مع أفضلية للوداد الذي احتكر الكرة طيلة مجريات المقابلة".

وتابع: "فريقنا تعرض لظلم تحكيمي، بعد أن اكتفى الحكم بتقديم الإنذارات لفريقنا، وهو شيء لم أشاهده من قبل، أن يكون فريق واحد فقط هو من يقوم بارتكاب الأخطاء طيلة تسعين دقيقة".

وأردف: "لدينا الوقت لاستدراك الثلاث نقاط التي فقدناها. المجموعة التي أعددناها لمواجهة الوداد ليست نفسها من لعبت اليوم. الكثير من اللاعبين لم يستطيعوا اللعب وآخرين لعبوا في غير مراكزهم".

واختتم: "رأينا نقاط ضعف وقوة الوداد، وقمنا بقراءة جيدة، أعدكم بأن هناك إمكانية لاستدراك النقاط. مجموعة الوداد ليست نفسها التي كنا نعرفها من قبل. أصبح يفتقد إلى الكثير من الأشياء، ولكنه فريق جيد إلا أنه ليس بذات القوة التي كان بها من قبل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق