يوفيتش يطعن ريال مدريد بعد تألقه مع فيورينتينا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

جاء ذلك على لسان اللاعب، في تصريحات صحفية، بعد تسجيله هدف فيورنتينا الثاني في مرمى ميلان، في لقاء الفريقين مساء الأحد، ليقود الفيولا للفوز على الروسونيري بهدفين لهدف، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

ولم ينجح يوفيتش في الظهور بالمستوى المأمول مع ريال مدريد، حيث سجل 3 أهداف فقط في 51 مباراة موزعة على موسمين ونصف، قبل أن يبيع الريال عقده للفيولا بشكل نهائي.

وقال المهاجم الصربي، الذي انضم للريال كهداف بارع مع آينتراخت فرانكفورت الألماني، نظير 60 مليون يورو، في تصريحات لصحيفة الإيطالية” كل شيء في مدريد سار معي بشكل سيء منذ البداية”.

قصص سبورت 360

وأضاف يوفيتش” رحلت عن فرانكفورت بشكل مبكر للغاية، وعندما وصلت إلى الريال كانت كل الأضواء مسلطة عليّ، التأقلم في أفضل نادي في العالم كان عملية معقدة للغاية، كان هناك إصابات، فيروس كورونا، عشت ضغوطاً غير عادلة هناك، وكانت تجربة غير سعيدة بالمرة”.

وواصل اللاعب، الذي سجل مع الفيولا 10 أهداف وصنع هدفين هذا الموسم، حديثه” هنا في فيورنتينا الأمور مختلفة، أشكر الجميع على محبته لي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق