أبو عبلة يكشف تطورات إصابة 8 لاعبين من الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -  كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، آخر تطورات إصابة لاعبي الفريق الكروي الأول، قبل المواجهات الهامة للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وانتصر الأهلي على نظيره القطن الكاميروني، بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت أمس السبت، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي، في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني.

وأكد أحمد أبو عبلة، في تصريحات تليفزيونية: "محمد شريف، تعرض لكدمة شديدة في عظام الحوض بمباراة القطن، وكان يعاني من الألام بطريقة شديدة ولم يستطيع استكمال المباراة، وسيشارك مع الأحمر في مباراة المقاولون العرب، ويتم تقيمه وحسم موقفه النهائي من المشاركة في المباراة المقبلة، بمران غدًا".

وأضاف: "حسين الشحات، في أخر مباراة مشاركة أمام صن داونز، كان يعاني من ألالام في عضلة السمانة، ويعاني حاليًا من شد قوي في العضلة، ونسعى لتجهيزه وعودته في أقرب وقت ممكن للمشاركة مع الفريق، حتى الأن لم يتم حسم موقفه من السفر مع الفريق إلى الرحلة المسافرة إلى الكاميرون وجنوب إفريقيا".

وأردف: " عمرو السولية، تعرض للإصابة في مباراة ريال مدريد بكأس العالم للأندية، وكانت في عضلة السمانة وكانت قريبة من الوتر، ونحاول تجهيزه وأيام قليلة يعود للفريق للمشاركة في المباريات".

طالع ايضًا:

رابطة الأندية تحسم الجدل حول تأجيل مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري

ياسر إبراهيم: مباراة القطن هي البداية وروح الأهلي تظهر في المواجهات الحاسمة

وأوضح: "أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح، كل منهما يعاني من نفس الإصابة وهي جزع في الرباط الداخلي، وأجرى كل منهما تدريب تأهيلي اليوم، لتحديد موقفهم ونقييم اللاعبين كل يوم لحسم موعد عودتهم".

وأكمل: "محمود متولي كان يعاني من شد قوي في العضلة الخليفة، ومن المتوقع عدم سفره مع الأهلي إلى رحلة جنوب إفريقيا والكاميرون لمباراتي دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "برونو سافيو، كان استبعاده في البداية من المشاركة بكأس العالم للأندية لأسباب فنية، ولكن تعرض لإصابة في المغرب، وكانت قريبة من الركبة وكان يواصل البرنامج التأهيلي والتدريب بشكل مميز، وعاد إلى التدريبات وتعافى تمام من الإصابة".

وأتم أحمد أبو عبلة، تصريحاته قائلًا: "يعاني كهربا، من إصابة بسيطة في العضلة الضامة، وخلال أيام سيتواجد مع الفريق وسيجرى بعض الاختبارات البدنية غدًا، لحسم موقفه من العودة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق