رودريجو لاعب ريال مدريد هو أسوأ مهاجم في الدوري الإسباني! دليل

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أظهرت الأرقام بأن هناك تراجعًا فيما يقدمه النجم البرازيلي رودريجو هذا الموسم مع ، خاصة فيما يخص فاعليته أمام المرمى.

قدم رودريجو موسمًا سابقًا مميزًا مع ريال مدريد وكان حاسمًا في عدد من المباريات المصيرية مع المرينجي، خصوصًا عندما كان يدخل كورقة رابحة بديلة في مباريات دوري الأبطال.

مع ذلك أوضحت شبكة أوبتا للإحصائيات والأرقام بأن أمور نجم سانتوس السابق ليس في أفضل حال على صعيد مباريات الدوري الإسباني.

وفي المجمل العام سجل رودريجو هذا الموسم 10 أهداف وقدم ثماني تمريرات حاسمة لزملائه، وطبقًا لأوبتا فإن رودريجو هو الأسوأ فيما يخص الفارق بين الأهداف التي سجلها (10) وبين الأهداف المتوقعة (13.5) وهو أسوأ رقم بين لاعبي الليجا الإسبانية هذا الموسم في جميع المسابقات.

قصص سبورت 360

انضم رودريجو جويس إلى المرينجي في عام 2019 قادمًا من سانتوس ونجح اللاعب صاحب الـ22 عامًا في التتويج بلقب الدوري الإسباني مرتين ولقب دوري أبطال أوروبا 2021\2022 بالإضافة إلى كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الإسباني مرتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق