ليفربول ضد مان يونايتد - محمد صلاح يقود تشكيل الريدز المتوقع لقمة الدوري

كورة بلس 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني بنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوف فريقه الدولي المصري محمد صلاح، قائد منتخب مصر والجناح الأيمن بالريدز، على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة مان يونايتد، في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد.

ويستقبل نادي ليفربول نظيره مان يونايتد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودائمًا ما تشهد مباريات ليفربول ضد مان يونايتد، إثارة ومتعة قوية من الفريقين، وتحصل المباراة على اهتمام ومتابعة من جميع محبي وعشاق كرة القدم في العالم ومختلف الكرة الأرضية.

طالع ايضًا:

جدول مباريات اليوم .. حرس الحدود ضد سيراميكا وقمة إنجليزية بين ليفربول ومان يونايتد

معلق مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ويقود الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول، هجوم التشكيل المتوقع لفريقه أمام مان يونايتد بالدوري الإنجليزي، ويعد "الفرعون المصري" من الركائز الهامة في الفريق الأحمر.

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع ضد مان يونايتد على النحو التالي..

- حراسة المرمى: أليسون.

- خط الدفاع: ألكسندر أرنولد - ماتيب - فان دايك - روبرتسون.

- خط الوسط: هندرسون - فابينيو - بايتيتش.

- خط الهجوم: محمد صلاح - جاكبو - جوتا.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

يدخل ليفربول مباراة اليوم أمام مان يونايتد محتلًا الترتيب السادس في جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 39 نقطة، حصدها من خوض 24 مباراة، حقق الفوز في 11 مواجهة، وحسم التعادل 6 مباريات، وتعرض الريدز للهزيمة في 7 لقاءات، وتمكن لاعبو الفريق من تسجيل 40 هدفًا، وهزت شباك الفريق 28 هدفًا.

فيما يحتل مانشستر يونايتد، قبل مواجهة ليفربول، الترتيب الثالث في جدول الدوري، برصيد 49 نقطة، حصدها من 24 لقاء، حقق الفوز في 15 مواجهة، وحسم التعادل 4 مباريات، وتعرض للهزيمة في 5 لقاءات، وتمكن لاعبو الفريق من تسجيل 41 هدفًا، وهزت شباك الفريق 28 هدفًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق