أسامة نبيه يحدد مصيره من الاستمرار في جهاز الزمالك

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مقرب من أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن استقرار نبيه على الرحيل عن الجهاز الفني للأبيض عقب مباراة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن أسامة نبيه يرغب في الرحيل بسبب تراجع نتائج الفريق في الآونة الأخيرة.

 ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب.

وينتظم الزمالك في معسكر مغلق ببرج العرب غدا  الاثنين استعدادا لمباراة الترجي التونسي المقبلة وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض رفض الانتظام في معسكر مبكر استعدادا للقاء الترجي وفضل السفر  إلى برج العرب غدًا الإثنين.

أقرأ ايضًا

الزمالك والترجي | فيريرا يقرر خوض المران الأخير للأبيض بـ برج العرب

هل يرحل فيريرا عن قيادة الزمالك بعد لقاء الترجي؟

الزمالك والترجي | حسم موقف شيكابالا من المشاركة

موعد مباراة الزمالك والترجي

تُقام مباراة الزمالك والترجي التونسي في التاسعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث الأرضي لقنوات أون تايم سبورت بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

1- الترجي التونسي في المركز الأول برصيد 9 نقاط، بعدما خاض 3 مباريات خقق خلالهم الفوز جميعًا دون هزيمة أو تعادل، فيما سجل 4 أهداف ولم يستقبل أي هدف.

2- المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بعد أن خاض 3 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراة وتعادل وهُزم في مثلها، فيما سجل هدفًا واستقبل مثله.

3- شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعدما خاض 3 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراة وهزم في مباراتين، فيما سجل هدفًا واستقبل هدفين.

4- الزمالك في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، بعدما خاض 3 مباريات، تعادل خلالهم في مباراة وهزم في مباراتين، فيما لم يسجل أي هدفًا واستقبل 3 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق