رومارينيو يدعم الاتحاد أمام النصر

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – تلقى نادي الاتحاد السعودي، دفعة قوية قبل مواجهة النصر، الخميس المقبل، في الجولة العشرين من بطولة الدوري، على ملعب الجوهرة المشعة، بعد تعافي البرازيلي رومارينيو، مهاجم الفريق، من الإصابة العضلية التي تعرض لها في لقاء الخليج، الجمعة الماضي.

جاهزية رومارينيو لمواجهة الاتحاد والنصر

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن البرازيلي رومارينيو سوف يشارك في مران نادي الاتحاد، مساء اليوم عقب تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها في لقاء الخليج، ما يعني جاهزيته لمواجهة النصر.

وكان البرازيلي رومارينيو، سجل هدفا في انتصار الاتحاد على مضيفه الخليج، بثلاثية نظيفة، الجمعة الماضي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري السعودي.

ويعتبر البرازيلي رومارينيو، من الركائز الأساسية في تشكيلة نادي الاتحاد تحت قيادة البرتغالي نونو سانتو، بفضل مستواه الثابت وقدرته على اللعب في أكثر من مركز بخط الهجوم.

قصص سبورت 360

ويحتل نادي الاتحاد، وصافة بطولة الدوري السعودي، برصيد 44 نقطة، خلف النصر المتصدر بنقطتين، قبل مواجهة الفريقين، الخميس الماضي.

شاهد أيضا:

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق