ليفربول يمطر شباك مانشستر يونايتد (7-0) وصلاح يدخل التاريخ برقمين قياسيين

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم فريق ليفربول قمة الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز مهم وكبير على حساب ضيفه مانشستر يونايتد، بعد أن أمطر شباكه بسبعة أهداف نظيفة (7-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد، على أرضية ملعب "أنفيلد".

وأنهى "الريدز" الشوط الأول، متقدمين بهدف نظيف، سجله المهاجم الهولندي كودي غاكبو في الدقيقة 43'.

وتحركت الآلة الهجومية لليفربول في الشوط الثاني، بعد أن سجل داروين نونيز الهدف الثاني (ق47')، ثم ظهر غاكبو من جديد وأحرز "ثنائية" بإحرازه الهدف الثالث لفريقه (ق50').

وفي الدقيقة 66'، جاء الدور على النجم المصري محمد صلاح لترك بصمته في المباراة، محرزا الهدف الرابع، وبه حطم رقما قياسيا، وأصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل هدفا على الأقل في 5 مباريات متتالية في شباك مانشستر يونايتد في "البريمير ليغ".

وتواصل الهجوم "الأحمر" بهدف خامس في الدقيقة 75'، حمل توقيع نونيز، ثم عاد صلاح للظهور من جديد، بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة 83'، وبه أصبح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي، بـ 129 هدفا.

واختتم البرازيلي روبيرتو فيرمينو مهرجان الأهداف، بهدف سابع سجله في الدقيقة 88'.

وارتقى ليفربول بهذا الانتصار، إلى المركز الخامس برصيد 42 نقطة، مع مباراة ناقصة، الفوز فيها سيصعد به للمركز الرابع على حساب توتنهام هوتسبير، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد في 49 نقطة بالمركز الرابع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق