تطور مثير بشأن علاقة سافيو وكولر في الأهلي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يفكر السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، في منح البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق، فرصة المشاركة مع الشياطين الحمر، ضد المقاولون العرب، الثلاثاء المقبل باللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري.

سافيو يحصل على فرصة المشاركة في مباراة الأهلي والمقاولون

وتقول التقارير الصحفية، إنه السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، يخطط للدفع بالبرازيلي برونو سافيو في مواجهة المقاولون العرب، الثلاثاء المقبل من أجل تجهيزه للمباريات القادمة التي سيخوضها الفريق الأحمر.

وعاد البرازيلي برونو سافيو، لقائمة النادي الأهلي، في مواجهة القطن الكاميروني أمس التي فاز بها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة باللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا، بعد غيابه عن المباريات نتيجة الإصابة في الركبة ولكنه لم يحصل على أي دقيقة خلال مباراة الأمس.

وسيكون البرازيلي برونو سافيو على رأس قائمة النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، الثلاثاء المقبل، في ظل غياب حسين الشحات للإصابة بشد عضلي في السمانة.

قصص سبورت 360

وكانت عدة تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا أن مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، غير مقتنع ببرونو سافيو، قبل أن ينفي المدرب السويسري ذلك مؤكدا أن اللاعب ضمن خططه وغيبه عن المشاركة في الفترة الماضية نتيجة إصابة البرازيلي.

يشار إلى أن، البرازيلي برونو سافيو انضم لصفوف النادي الأهلي، في الصيف الماضي من بوليفار البوليفي مقابل مليون ونصف المليون دولار بعقد لمدة 3 سنوات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق