موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز التاريخي على مانشستر يونايتد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق ليفربول فوزًا ساحقًا على حساب مانشستر يونايتد بسباعية دون مقابل في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز على ستاد "الأنفيلد" ويرصد لكم Kora Plus موعد مباراة ليفربول القادمة بعد فوز ليفربول الكبير على مانشستر يونايتد.. 

وقبل صافرة نهاية الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد مان يونايتد، أحرز جاكبو الهدف الأول بطريقة رائعة بعد تمريرة من آندري روبرتسون، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول ضد مان يونايتد بهدف نظيف.

أنهى نادي ليفربول ضد مان يونايتد الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف عن طريق الهولندي كودي جاكبو في اللحظات الأخيرة على ستاد "الأنفيلد رود" في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وبدأ الشوط الثاني بقوة من نادي ليفربول ضد مان يونايتد بعدما نجح داروين نونيز في تسجيل الهدف الثاني بعد دقيقة وحيدة فقط بعد تمريرة رائعة من إليوت يحولها المهاجم الأوروجوياني برأسية في المرمى.

وجاءت الدقيقة 50 ليضيف كودي جاكبو الهدف الثالث لنادي ليفربول ضد مان يونايتد بعد مجهود فردي رائع من محمد صلاح وصناعة مميزة، لتصبح النتيجة 3 أهداف دون مقابل.

وأضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف الرابع لنادي ليفربول ضد مان يونايتد بتسديدة يسارية صاروخية في مرمى ديفيد دي خيا، لتصبح النتيجة رباعية نظيفة.

 

 

ولم يكتفِ نادي ليفربول ضد مان يونايتد بذلك بعدما أضاف المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز الهدف الخامس بضربة رأسية في الدقيقة 75 لتزيد النتيجة لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 85، أحرز محمد صلاح هدفه الثاني والسادس لنادي ليفربول ضد مان يونايتد بعدما عادت الكرة له من خطأ دفاعي، لتصبح النتيجة 6 أهداف دون مقابل.

وأضاف فيرمينيو الهدف السابع لنادي ليفربول ضد مان يونايتد بعد صناعة رائعة من محمد صلاح، لتصبح النتيجة سباعية دون مقابل في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

ويرصد لكم Kora Plus في هذا التقرير موعد مباراة ليفربول القادمة بعد فوز ليفربول الكبير على مانشستر يونايتد.. 

موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز على مان يونايتد

 ويستعد ليفربول للمباراة القادمة التي ستقام أمام نظيره بورنموث والتي تقام السبت الموافق 11 مارس الجاري.

تنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد ضمن الأسبوع الـ27 من بطولة الدوري الممتاز في تمام الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق