شيكابالا على رأس 5 غيابات مؤثرة في صفوف الزمالك أمام الترجي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتواجد محمود عبدالرزاق شيكابالا لاعب الزمالك، على رأس قائمة غيابات فريقه في مواجهة الترجي التونسي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل 7 مارس.

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، عن قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويغيب عن الزمالك في مواجهة الترجي، كلاً من؛ محمود شيكابالا والمدافع مصطفى الزناري والظهير الأيمن عمر جابر بالإضافة إلى محمد عبدالشافي وعبدالله جمعة ثنائي الجبهة اليسرى في الفريق الأبيض.

وشهدت قائمة الزمالك لمباراة الترجي، تواجد المدافع محمود حمدي الونش بعد غياب طويل للإصابة، وعودة المحترف البينيني سامسون أكينيولا.

قصص سبورت 360

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي

يلتقي الزمالك بنظيره الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في الجولة الـ4 من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي الترجي التونسي في صدارة المجموعة الرابعة بـ9 نقاط ويليه المريخ السوداني بـ4 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن شباب بلوزداد الجزائري، بينما الزمالك في المركز الأخيرة بنقطة.

وكان الزمالك قد خسر أولى مواجهات دور المجموعات أمام شباب بلوزداد في القاهرة بهدف نظيف، قبل أن يتعادل سلبياً مع المريخ السوداني في ليبيا، ويخسر من الترجي بهدفين دون رد في تونس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق