تحديد عدد جماهير مباراة الزمالك والترجي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – حصل مسئولو نادي الزمالك، على موافقة بحضور 10 آلاف مشجع لمواجهة الترجي التونسي، المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، بملعب برج العرب في الإسكندرية.

الزمالك يعلن حضور 10 آلاف مشجع لمواجهة الترجي

وقال خالد لطيف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات نشرها موقع “الوطن”، إن ناديه تلقى خطابا رسميا من الجهات المعنية بالموافقة على حضور 10 آلاف مشجع لمواجهة الترجي الرياضي، الثلاثاء المقبل.

وكان نادي الزمالك، قدم طلبا للجهات المعنية بالموافقة على حضور 20 ألف متفرج لمواجهة الترجي التونسي، لأنها حاسمة في مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج نادي الزمالك، إلى الانتصار على الترجي التونسي، الثلاثاء من أجل عدم الخروج من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، للموسم الثالث تواليا.

قصص سبورت 360

وجمع نادي الزمالك، نقطة وحيدة بعد 3 جولات من دوري أبطال أفريقيا، بالتعادل السلبي ضد المريخ السوداني، عقب الخسارتين من شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف والترجي التونسي بهدفين دون رد.

شاهد أيضا:

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق