استمراراً لنزيف النقاط | ريال مدريد يتعادل سلبياً مع ريال بيتيس في الدوري الإسباني

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم التعادل السلبي نتيجة مواجهة ريال مدريد وريال بيتيس في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني موسم 2022-2023، ليرفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 53 في المركز الثاني بينما رفع ريال بيتيس رصيده إلى النقطة 41 في المركز الخامس.

وفي الدقيقة 14، ألغى حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو، هدف ريال مدريد بعد التأكد من لمس الكرة ليد أنطونيو روديجر لاعب الفريق قبل أن تسكن الشباك بعد تسدية كريم بنزيمة من ضربة حرة مباشرة.

أحداث مباراة ريال بيتيس وريال مدريد في الدوري الإسباني

انطلاق المباراة 

- الدقيقة 7، محاولة هجومية لريال بيتيس بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

- الدقيقة 9، تسديدة صاروخية عن طريق أيوزي بيريز لاعب ريال بيتيس من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس تيبو كورتوا ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

- الدقيقة 14، بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغى هدف ريال مدريد بعد التأكد من لمس الكرة ليد أنطونيو روديجر لاعب الفريق قبل أن تسكن الشباك.

- الدقيقة 18، ضغط متقدم من لاعبي ريال بيتيس على مدافعي ريال مدريد في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.

- الدقيقة 19، هجمة لريال بيتيس بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق خوان ميراندا إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بعيدا عن مناطق الخطورة.

- الدقيقة 32، تسديدة صاروخية عن طريق فيدريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى.

- الدقيقة 37، محاولة عن طريق فينيسوس جونيور لاعب ريال مدريد لإختراق منطقة جزاء ريال بيتيس من الجبهة اليسرى لكنه فقد السيطرة على الكرة لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

- نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

- الدقيقة 49، تسديدة قوية عن طريق كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس كلاوديو برافو براعة وأبعد الخطورة عن مرماه.

- الدقيقة 56، ركلة ركنية لريال بيتيس على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها خوان ميراندا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جيرمان بيزيلا برأسية قوية مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

- الدقيقة 62، محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بعرضية من الجبه اليمنى عن طريق فيدريكو فالفيردي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها رودريجو سيلفا الخالي تماما من الرقابة الدفاعية أمام المرمى بتسديدة مباشرة غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

- الدقيقة 66، ركلة ركنية لريال بيتيس على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها خوان ميراندا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

- الدقيقة 77، محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ناتشو برأسية قوية تصدى لها الحارس كلاوديو برافو وأبعد الخطورة عن مرماه.

- نهاية المباراة

أقرأ أيضًا

باريس ضد نانت.. مبابي يتحدث عن مستقبله مع سان جيرمان

روما ضد يوفنتوس للاقتراب من المربع الذهبي في الدوري الإيطالي

رامون دياز يحسم مصير 3 لاعبين في الهلال من المشاركة أمام الفتح بالدوري السعودي

تشكيل ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد تشكيل فريقه لمواجهة ريال بيتيس في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – إيدير ميليتاو– أنطونيو روديجير - كامافينجا

خط الوسط: توني كروس – تشواميني – فيدي فالفيردي

خط الهجوم: رودريجو - كريم بنزيمة – فينيسيوس جونيور

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق