موعد قرعة البطولة العربية للأندية 2023 والقنوات الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تجرى قرعة البطولة العربية للأندية 2023 اليوم الإثنين 6 مارس، بالرياض، وكانت اللجنة المنظمة للبطولة عن قائمة أسماء الأندية المشاركة في البطولة في مرحلتي الدور الأول والثاني القادمين، أمس الأحد.

وتقام مباريات الدور الأول بنظام الذهاب والإياب، ليتأهل الفائزون إلى المرحلة النهائية التي ستقام بنظام البطولة المجمعة في أغسطس المقبل بالمملكة العربية السعودية، أما عن تفاصيل القرعة فهي كالآتي: - 

موعد قرعة البطولة العربية للأندية 2023 

تقام قرعة البطولة العربية للأندية 2023 اليوم الإثنين 6 مارس، بالرياض، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة و20:00 بتوقيت مكة المكرمة و17:00 بتوقيت جرينتش.

الفرق المشاركة في البطولة العربية للأندية 2023 

تنقسم الفرق المشاركة في البطولة العربية للأندية 2023 

أندية الدور الأول بطولة العربية للأندية

ضمت قائمة أندية الدور الأول كلاً من الجيش الملكي المغربي وطلائع الجيش المصري والصفاقسي والاتحاد المنستيري من تونس، وشبيبة الساورة الجزائري والشباب السعودي، وقطر والسد من قطر والوحدة الإماراتي والسيب والنهضة من عمان، وشباب الأردن الأردني، والقوة الجوية العراقي، والمحرق والمنامة من البحرين، وتشرين السوري وشباب الخليل الفلسطيني، والبرج اللبناني ونواذيبو الموريتاني والاتحاد وأهلي طرابلس من ليبيا، والهلال والمريخ من السودان، والكويت الكويتي، مع فحمان اليمني المتأهل من الدور التمهيدي.

مرحلة النهائيات بطولة العربية للأندية

يتأهل من الدور الأول 6 أندية ، يُضاف إليها 10 أندية تتأهل بشكل مباشر، وهي أبطال الدوريات العربية وتضم أندية الوداد المغربي والترجي التونسي الزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري والهلال السعودي والسد القطري والشرطة العراقي، إلى جانب نادي الرجاء المغربي بطل النسخة السابقة مع وصيفه الاتحاد السعودي، ونادي النصر السعودي.

القنوات الناقلة للبطولة العربية للأندية 2023 

تذاع قرعة البطولة العربية للأندية 2023 قناتي SSC السعودية والكأس القطرية.

جوائز البطولة العربية للأندية 2023 

ويحصل بطل البطولة العربية على جائزة مالية قدرها 6 ملايين دولار، بينما يحصل الفريق صاحب المركز الثاني على جائزة مالية قدرها مليوني دولار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق