بطل جحيم آنفيلد .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن إنجاز محمد صلاح التاريخي مع ليفربول؟

كورة بلس 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبح الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، حديث الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، وذلك بعدما سجل هدفين أمس في شباك مانشستر يونايتد وبات الهداف التاريخي لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، مُحطما رقم روبي فاولر، بعدما وصل صلاح إلى هدفه رقم 129 رفقة الريدز.

 
 
 
 
 
 
 
 
أبرز أهداف شيكابالا مع الزمالك
أبرز أهداف شيكابالا مع الزمالك
 
 
 
 
 
0 seconds of 4 minutes, 42 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Live
00:25
04:17
04:42
 
 
 
 
 
 

 

صحيفة "ذا صن" أشارت إلى أن صلاح احتفل برقمه القياسي بأكواب من الشاي، في إشارة إلى طريقة صلاح للاحتفال بإنجازه حسبما صرح اللاعب الدولي المصري عقب المباراة.

محمد صلاح حديث الصحف الإنجليزية بعد مباراة ليفربول ضد مان يونايتد

0a38fc13e5.jpg

صحيفة "ميرور" وضعت صورة محمد صلاح وبجانبه برونو فيرنانديز لاعب اليونايتد، في حالة إحباط، وكتبت: "سباعية وجحيم" في إشارة إلى خسارة اليونايتد في جحيم آنفيلد بسباعية دون رد.

%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9%20%D9%85%

صحيفة "تليجراف" قالت إن السيرك عاد مرة أخرى في المدينة في إشارة إلى فوز ليفربول الكبير على مانشستر يونايتد بسبعة أهداف دون رد، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

%D8%AA%D9%84%D9%8A%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D9%

صحيفة "ديلي ستار" وضعت محمد صلاح على الغلاف، وكتبت هزيمة تين هاج بسباعية واختارت أيضا نفس عنوان ميرور، والتي أشارت إلى معاناة اليونايتد في جحيم آنفيلد.

%D8%AF%D9%8A%D9%84%D9%8A%20%D8%B3%D8%AA%

صحيفة "ليفربول إيكو" أشارت إلى أن التاريخ كُتب في آنفيلد بفوز كبير لـ ليفربول على اليونايتد بسباعية وأشارت إلى رقم محمد صلاح التاريخي كونه أصبح الهداف التاريخي للريدز.

%D9%84%D9%8A%D9%81%D8%B1%D8%A8%D9%88%D9%

طالع أيضا:

الكشف عن أسباب استعانة الأهلي بمُعد نفسي

قائمة بيراميدز لمواجهة أسكو كارا في الكونفدرالية.. غياب رمضان صبحي الأبرز

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق اليوم ببرج العرب استعدادا لموقعة الترجي

صحيفة "جارديان" أشارت إلى أن ليفربول قام بإذلال يونايتد بهزيمة قياسية، ووضعت صورة لاحتفال الدولي المصري محمد صلاح خلال المباراة التي أقيمت أمس.

%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D9%

ليفربول يستعد لمواجهة بورنموث السبت الموافق 11 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبعد ذلك سيواجه ريال مدريد يوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من الشهر ذاته ضمن منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق