برشلونة يتحرك بجدية لضم نجم مانشستر سيتي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة بدأ يركز على خيار التعاقد مع المدافع الإسباني، الذي يطرق باب الرحيل عن السيتي في نهاية الموسم، وبدأ يبعد نفسه عن خيارات أخرى كالتعاقد مع إنيجو مارتينيز.

وأشارت الصحيفة إلى أن لابورت يرغب في حمل حقائبه ومفارقة النادي الإنجليزي، والانتقال للعب في صفوف فريق برشلونة، مع العلم أن النادي الكتالوني فتح بالفعل خطاً من المفاوضات الأولية مع المقربين من اللاعب.

ويحب تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، اللاعب ويراه مناسباً لترميم دفاع البلوجرانا، وسيتحرك النادي بالفعل للتعاقد معه حال نجاح الإدارة في الحصول على توقيعه مقابل مبلغ مالي معقول، وحال سماح القواعد المالية النظيفة بذلك.

قصص سبورت 360

وأكدت موندو أن لابورت يضع الانتقال للعب في صفوف البارسا في الصيف المقبل على قمة أولوياته لتحديد مستقبله في الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق