مدافع ريال بيتيس لفينيسيوس: من الطبيعي أن تتعرض للركل والإهانة!

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجّه أيتور رويبال متوسط ميدان ريال بيتيس انتقادات لاذعة للبرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، وذلك بسبب سلوكه داخل الملعب الذي يستفز الجماهير ولاعبي الخصم على حد تعبيره.

ويعاني فينيسيوس جونيور من حملة عنصرية في جميع المباريات التي يخوضها ريال مدريد خارج الديار، كما أنه يتعرّض للخشونة المفرطة من لاعبي الفرق المنافسة، الأمر الذي يجعله يفقد تركيزه خلال المباراة، وهو أمر تكرر كثيراً هذا الموسم.

ولم تكن مباراة ريال مدريد ضد بيتيس استثناءً، حيث قام لاعبو الفريق الأندلسي بتضييق الخناق علي المهاجم البرازيلي والتعامل معه بخشونة مفرطة، وتعرض أيضاً لهتافات قاسية من الجماهير، وهذا أثر على مستواه بشكل واضح، وساهم في تعثّر فريقه في المباراة.

مهاجم ريال مدريد هو المسؤول عما يحدث له

لكن أيتور روبيال رفض اعتبار فينيسيوس ضحية في الملاعب الإسبانية، مشيراً إلى أن طريقته باللعب تجعله يتعرض للكثير من الخشونة، ومناوشاته المستمرة مع الجماهير هي من تخلق الهتافات ضده.

قصص سبورت 360

وقال نجم ريال بيتيس “عليه أن يفهم أنه يتعرض للركل لأنه يحاول المراوغة كثيراً. واعتقد أنه يدخل في مشادات مع الجماهير أيضاً”.

وتابع “اليوم رأيته عن قرب، إنه يتحدث مع الجماهير طوال الوقت ومن الطبيعي أن يهينوك. في النهاية ستحاول الجماهير تشتيت ذهنك”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق