"قرار نهائي".. الزمالك يستبعد محترفه من قائمة لقاء الأهلي في السلة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر بشكل نهائي جهاز الزمالك لكرة السلة على استبعاد المحترف الأمريكي أوجي مايو من قائمة الـ12 لاعبا التي ستشارك اليوم في مواجهة الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري السوبر لكرة السلة ضمن منافسات الدور الترتيبي.

وعاد أوجي مايو بعد فترة من الانقطاع إلى الزمالك ويعد اللاعب غير جاهز فنيًا للمشاركة بنسبة مائة بالمائة لابتعاده عن تدريبات الفريق حيث عاد إلى القاهرة أول أمس فقط بسبب أزمة مستحقاته، إلا أن جهاز الزمالك بسبب النقص العددي في صفوف الفريق قرر ضمه إلى القائمة المشاركة في المباراة.

وكان القرار الأولي لجهاز الزمالك هو الاستعانة بجهود اللاعب أمام الأهلي قبل أن يستقر جهاز الفريق بشكل نهائي في اللحظة الجارية على استبعاده من حسابات المشاركة في المباراة.

فيما حسم جهاز الزمالك، موقف لاعب الفريق مهاب ياسر العائد من الإصابة ورغم مشاركة اللاعب في التدريبات طوال الـ10 أيام الأخيرة وتقسيمات الفريق إلا أن جهاز الفريق الأبيض فضل عدم مشاركته في لقاء اليوم حيث لن يتم الاستعانة به حفاظا عليه لأن أرضية ملعب النادي الأهلي التي ستسضيف المباراة من الترتان وليست "باركيه" وبالتالي تعد صلبة بعض الشئ لذا فضل جهاز الزمالك عدم الاستعانة بجهود مهاب ياسر حفاظا عليه.

بينما استعان جهاز السلة بالزمالك بمجموعة من الناشئين الواعدين أصحاب الـ20 عاما وكذلك أيضا لاعب صاحب الـ18 عام وهو محمد عبد الحميد ميدو تحسبا للحاجة إلى جهودهم في المباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق