الأهلي ضد المقاولون | قندوسي: لا نهتم بالحشد الجماهيري من صن داونز

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبر الجزائري أحمد قندوسي، لاعب النادي الأهلي، عن دور اللاعبين في اندماجه سريعًا ضمن صفوف المارد الأحمر بعد انضمامه إلى القلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

نجح النادي الأهلي ضد المقاولون العرب في الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من الدوري المصري على ستاد "السلام".

طالع أيضًا:

شوقي غريب: كان ينقصنا استغلال الفرص والهدف المبكر صعب مهمتنا

استبعاد الونش وسامسون أكينيولا من قائمة الزمالك لمواجهة الترجي

تشكيل الترجي للقاء الزمالك .. البدري والهوني وبن حمودة في الهجوم

الأهلي ضد المقاولون | القندوسي: اللاعبون سبب دخولي سريعًا في الفريق

وتحدث أحمد قندوسي عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" بعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب: "أنا الآن في فريق كبير، فوز اليوم سيجعلنا نذهب لمباراة صن داونز بمعنويات كبيرة ويساعدنا في تحقيق الفوز هناك".

واستمر أحمد قندوسي في تصريحاته: "لقد كانت مباراة صعبة لكن كان يجب علينا تحقيق الـ3 نقاط من أجل توسيع الفارق في الدوري، وهذا تحقق لندخل مباراة صن داونز بمعنويات مرتفعة".

وأكمل أحمد قندوسي تصريحاته عن مارسيل كولر: "لقد أعطاني الثقة وأنا سأحاول تقديم كل ما لدي من أجل أن أكون على قدر هذه الثقة ومساعدة الفريق".

وواصل أحمد قندوسي: "كل لاعبي الأهلي يعاملوني كأخواتي وأشعر أنني ضمن صفوف الفريق منذ زمن ولست وافد جديد، وهذا سهل علي الدخول في المباراة بشكل أسرع".

واستكمل أحمد قندوسي في تصريحاته: "ليس لدينا أي خيار آخر إلا الفوز في المباريات القادمة في دوري أبطال إفريقيا للتأهل إلى الدور القادم، ونحن جاهزين لذلك".

وعن الحشد الجماهيري من نادي صن داونز، علق القندوسي: "نحن نواجه فريق داخل أرضية الملعب وليس جماهير، لا يهم أين سنلعب المباراة لأننا 11 لاعب ضد 11 لاعب ونحن مصرون على الفوز".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في الثالثة عصر يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الأول بالدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 32 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق