نجم باريس يعترف: بايرن كان أقوى منا واستحق التأهل

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف دانيلو بيريرا، متوسط ميدان فريق ، بأن فريقه استحق الخسارة على يد ، بعدما كرر الفريق البافاري انتصاره على سان جيرمان، وهزمه بهدفين دون رد، مساء الأربعاء، في إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال أوروبا.

وودع سان جيرمان المسابقة بالخسارة بنتيجة 3- صفر على يد البايرن، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، وبالرغم من تقديم الفريق مستويات طيبة في الشوط الأول في لقاء العودة بملعب أليانز أرينا، إلا أنه استقبل هدفين بعد الاستراحة عن طريق تشوبو موتينج وسيرج جنابري.

وعقب المباراة، قال دانيلو في تصريحات لشبكة كانال بلس الفرنسية” لسوء الحظ، يجب أن نقول أن بايرن ميونخ كان أقوى منا، الخسارة والخروج ضربة قوية لنا ولكن هذا هو الحال في دوري الأبطال”.

وعبر دانيلو عن ندمه على الفرص التي أهدرها الفريق في الشوط الأول، والتي كانت كفيلة بترجيح كفة باريس، وفي نفس الوقت أشار لوجود أخطاء سمحت للبايرن بالفوز في لقاء الأربعاء.

قصص سبورت 360

وواصل اللاعب حديثه” الجانب البدني كان عاملاً مهماً اليوم، الليلة لم نفز بالكثير من الالتحامات الثنائية، وعندما نلعب بهذا الشكل يكون الأمر صعباً، لا أجد الكلمات المناسبة للتعبير عما حدث”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق