مفارقة غريبة بشأن ميسي ومبابي مع باريس!

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ولم ينجح ميسي ولا أيقونة الفريق الباريسي، كيليان مبابي، في مساعدة كتيبة كريستوف جالتييه على العبور للدور الموالي، رغم تمتع كليهما بمرود مذهل خلال بطولة كأس العالم 2022 في قطر، والتي انتهت على وقع مواجهة نهائية بين اللاعبين مع الأرجنتين وفرنسا على الترتيب، في ديسمبر الماضي.

والطريف في الأمر أن ميسي أنهى مونديال قطر مسجلاً سبعة أهداف مع صناعة ثلاثة أهداف، علماً بأنه سجل هدفين في النهائي، في حين تكفل مبابي بتسجيل 8 أهداف، من بينها هاتريك في المباراة النهائية، بجانب صناعة هدفين في المونديال، ورغم هذه الأرقام إلى أن كلا اللاعبين لم يصنع أو يسجل أي هدف لباريس في 180 دقيقة كاملة ضد البايرن.

وتعد هذه المرة هي الأولى التي يفشل فيها ميسي في بلوغ ربع نهائي الابطال مرتين على التوالي، والمثير في الأمر أن برشلونة هو الآخر لم ينجح في بلوغ هذا الدور منذ رحيل ليو عن صفوفه، وفشل في المرتين في عبور دور المجموعات.

قصص سبورت 360

وبات باريس أول نادي فرنسي يخسر مباراتي الذهاب والإياب في دور الستة عشر من دوري الأبطال دون تسجيل أي هدف، منذ ليل ضد مانشستر يونايتد في 2007، ويفشل بي إس جي في مشروعه من جديد بهذا الخروج الذي يعد الخامس من هذا الدور في آخر سبعة مواسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق