اعتراف صريح من راموس بعد خروج باريس من دوري الأبطال

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف قلب الدفاع الإسباني الخبير سيرجيو راموس بأن فريق لم يكن على مستوى ، وذلك بعد إقصاء الفريق الفرنسي العاصمي بعد الخسارة من 2-0 وخروجه من دور الـ16 من البطولة.

خسر باريس في مباراة الذهاب في ملعب حديقة الأمراء بهدف كينجسلي كومان، قبل أن يخسر في مباراة العودة بهدفي إريك ماكسيم تشوبو موتينج وسيرجي جنابري.

وفي تعليقه بعد الخسارة، اعتذر المدافع الإسباني عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الأداء الذي قدمه الفريق وقال: “إنها خيبة أمل عميقة لكم ولنا، لم نظهر أننا في مستوى دوري الأبطال.

استطرد: “لم نتحكم بالتفاصيل بشكلٍ جيد ولذلك فقدنا أحد أهدافنا هذا الموسم، إنه أمر مؤلم، ولكن الأبطال يولدون من جديد من الهزيمة ويصبحون أقوى من خلال الشدائد”.

قصص سبورت 360

كان فريق باريس سان جيرمان ضمن الفرق المرشحة للمنافسة على البطولة خصوصًا في ظل تواجد النجمين كيليان مبابي وليونيل ميسي، لكن الفريق الفرنسي العاصمي لم يظهر التجانس على أرضية الميدان امام كتيبة المدرب يوليان ناجيلسمان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق