كيني دالجليش: سنضم محمد صلاح لمباراة أساطير ليفربول إذا أراد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشاد كيني دالجليش، أسطورة ليفربول الأنجليزي، بالإنجاز الذي حققه محمد صلاح، جناح الريدز وقائد منتخب مصر، بعدما أصبح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي.

أصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول برصيد 129 هدفًا، بفارق هدفا عن روبي فاولر الذي يمتلك 128 هدفاً بعد تسجيله هدفين أمام مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز الريدز بسبعة أهداف دون رد.

وقال دالجليش في فيديو نشره موقع ليفربول الرسمي: "لا ينبغي أبدًا التقليل من أي إنجاز يحققه أي لاعب، محمد صلاح قام بإنجاز رائع، لقد وصل لهذا الرقم في فترة زمنية قصيرة، أقصر مما فعل روبي فاولر".

تابع: "الجوائز الفردية رائعة ولكن الشيء الأكثر أهمية هو حصول الفريق على الألقاب الجماعية، هناك دائمًا اللاعبين الذين يقدمون مساهمات للفريق".

وواصل: "تسجيل الأهداف مهم بنفس القدر أن ينقذ أليسون هدفاً آخر في الطرف الآخر من الملعب، أو أن يقوم المدافع بمنع كرة خارج الملعب، لذا فإن كل شخص لديه دوره ليقوم به".

استكمل: "بدون أداء الجميع للفريق، لن تكون ناجحًا بمجرد تسجيل الأهداف. ولكن عليك أيضًا أن تكون ناجحًا في عدم السماح بتسجيل الأهداف. لكنه أمر رائع بالنسبة إلى مو، لقد كان لاعبًا رائعًا للنادي وقد يستمر طويلاً".

وعن إمكانية انضمام محمد صلاح لمباريات أساطير ليفربول، قال: "لا أعرف ما إذا كان صلاح سيشارك لاحقا في مباريات أساطير ليفربول، نحن بحاجة إلى التفكير في ذلك، هناك قائمة انتظار منهم مازالوا في الملعب. إذا أراد اللعب فلا مشكله سنشركه".

تُقام مباراة أساطير ليفربول ضد أساطير سيلتك جلاسكو، يوم 25 مارس الجاري، وتذهب أرباح هذه المباراة لصالح رعاية الأطفال.

أقرأ ايضًا

فان دايك: صلاح أظهر سبب أهميته.. ما فعله كان مؤثرًا في كل شيء

جيرارد لـ محمد صلاح: نجلي مهووس بك ويحبك أكثر مني.. فيديو

فيديو تشويقي يظهر محمد صلاح بجانب جيرارد.. فما القصة؟

موعد مباراة مصر ومالاوي

ويخوض منتخب مصر مواجهة الذهاب أمام مالاوي يوم 24 مارس المقبل في ستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

ترتيب مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية

وحقق منتخب مصر فوز وحيد من مباراتين، حيث فاز على غينيا في الجولة الأولى، بينما تلقى هزيمة صادمة أمام نظيره إثيوبيا في الجولة الثانية والتي أطاحت بإيهاب جلال المدير الفني السابق للفراعنة.

ويمتلك جميع منتخبات مجموعة منتخب مصر 3 نقاط بعد مرور جولتين، حيث جاء الترتيب الحالي على النحو التالي: 

1- أثيوبيا في المركز الأول برصيد 3 نقاط، بعد الفوز في مباراة والهزيمة في مثلها، وتسجيل 3 أهداف واستقبال هدفين.

2- مالاوي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بعد الفوز في مباراة والهزيمة في مثلها، وتسجيل هدفين واستقبال هدفين.

3- غينيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد الفوز في مباراة والهزيمة في مثلها، وتسجيل هدف واستقبال هدف.

4- مصر في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، بعد الفوز في مباراة والهزيمة في مثلها، وتسجيل هدف واستقبال هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق