نجم بلباو: برشلونة سيتأثر بغياب أراوخو أمامنا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وسيضطر المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، على الحياة بدون أراوخو في ملعب سان ماميس ضد الفريق الباسكي، بسبب عقوبة الإيقاف الإداري ضد الأوروجواياني، بعد طرده في المباراة الماضية ضد فالنسيا.

وعن غياب أراوخو عن اللقاء، قال ويليامز في تصريحات صحفية، نشرتها يومية سبورت الإسبانية مساء الخميس” أعتقد أن رونالد يعتبر واحد من أفضل مدافعي العالم، ويعيش فترة رائعة بمستويات لا يمكن تصديقها على الإطلاق”.

وأضاف ويليامز” أراوخو أظهر جودته بالفعل من خلال اللعب ضد فينيسيوس جونيور، والذي يعد من أفضل المراوغين في العالم، وبالطبع غيابه يمكن أن يؤثر على برشلونة في مباراة سان ماميس، ولكن في الوقت ذاته، يملك الخصم مدافعين ذوي خبرة، لن يجعلوا الأمور سهلة علينا”.

قصص سبورت 360

وبخصوص تير شتيجن، حارس برشلونة، قال” أعرف ماذا يعني التسجيل في شباكه، فعلتها من قبل 6 مرات، وأتمنى التسجيل من جديد لمساعدة فريقي على الفوز وحصد النقاط التي ستساعدنا في صراع الحصول على مقعد الأبطال”.

وأكمل نجم بلباو” طلبت الحصول على قميص شتيجن، أحترمه بشدة، كنت أريد الحصول عليه للاحتفاظ به ووضعه في إطار، كان ذلك في مباراة كأس السوبر التي فزنا فيها على برشلونة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق