ريال مدريد يرفض الصبر ويجهز الخطة البديلة!

Sport 360 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

وذكرت شبكة ريليفو الإسبانية، اليوم الخميس، أن النادي الملكي ينقب في سوق الانتقالات الصيفي عن أفضل بديل ممكن لناتشو في تشكيلة الريال، رغم وجود رغبة داخل إدارة فريق ملعب سانتياجو بيرنابيو في استمرار اللاعب وتجديد العقد المبرم بين الطرفين.

وأوضحت الشبكة أن تردد ناتشو في حسم ملف مستقبله مع إدارة الريال، في ظل انتهاء العقد المبرم بين الطرفين بمجرد نهاية الموسم الجاري، جعل الميرينجي يحضر الخطة البديلة، حال اتخذ اللاعب القرار بحمل حقائبه والرحيل كلاعب حر.

وظهر ناتشو بدور البديل السوبر مع الريال في الموسمين الماضيين، خاصةً في المواجهات الكبرى بدوري ابطال أوروبا، ولعب دوراً هاماً في فوز الميرينجي بلقب الدوري الإسباني والتشامبيونزليج في الموسم الماضي.

قصص سبورت 360

وأفادت الشبكة المذكورة بأن الميرينجي لا يريد أن ينفق الكثير من الأموال على التعاقد مع بديل لناتشو، رغم أن هناك خيارات محدودة أمام فلورنتينو بيريز ورجاله لصفقات غير مكلفة من الناحية الاقتصادية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق