تفاصيل مران الأهلي الأول في جنوب أفريقيا استعداداً لمواجهة صن داونز

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

خاض فريق الأهلي، مرانه الأول اليوم الخميس على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا، استعداداً لمواجهة صن داونز المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل مران الأهلي اليوم.. والشحات يعود تدريجياً

وأجرى لاعبو الأهلي، عمليات الإحماء وتدريبات بدنية، فيما ركز الجهاز الفني على الجانب الخططي خلال تدريبات الكرة، والذي يرغب في تنفيذه أمام صن داونز.

وخاض رباعي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم، تحت إشراف مدربهم ميشيل يانكون.

قصص سبورت 360

كما شارك حسين الشحات في التدريبات الجماعية للفريق اليوم بشكل تدريجي، بعد تعافيه من إصابته في عضلة السمانة، والتي أبعدته عن التواجد في المباريات الرسمية.

وخضع حسين الشحات لفحص طبي قبل انطلاق المران، للتأكد من عدم وجود أي شكوى طبية، قبل مشاركته في التدريبات الجماعية.

ويستعد الأهلي لملاقاة صن داونز على ملعبه يوم السبت المقبل، وذلك في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي الأهلي في المركز الثالث بالمجموعة الثانية وفي رصيده 4 نقاط خلف الهلال السوداني المتصدر بـ9 نقاط، بفارق نقطتين عن صن داونز، بينما يتواجد القطن الكاميروني بالمركز الأخير بدون رصيد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق