الاتحاد ضد النصر.. تصرف غاضب من رونالدو بعد خسارة الكلاسيكو

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر، ردة فعل غاضبة بعد أمام الاتحاد بهدف نظيف في كلاسيكو الجولة العشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الخميس.

رونالدو غاضب بعد خسارة الكلاسيكو ضد الاتحاد

وبدا البرتغالي كريستيانو رونالدو، غاضباً للغاية بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة بخسارة النصر، حيث قام بركل زجاجات المياه خلال خروجه من أرضية الملعب.

وشارك رونالدو أساسياً في تشكيل النصر ضد الاتحاد، بلقاء الكلاسيكو الذي أقيم على استاد الملك عبدالله الدولي بجدة “الجوهرة المشعة”.

وجاء هدف اللقاء الوحيد لصالح الاتحاد بالدقيقة “80”، عن طريق البرازيلي رومارينيو الذي استلم تمريرة أحمد شراحيلي وتقدم لتسديد الكرة بقوة في شباك النصر.

قصص سبورت 360

بهذا الفوز؛ يعتلي الاتحاد صدارة جدول دوري روشن السعودي برصيد 47 نقطة بينما يتراجع النصر إلى المركز الثاني بـ46 نقطة بعد الخسارة اليوم في كلاسيكو الجولة العشرين.

ويخوض النصر مباراته القادمة ضد أبها في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر مارس الجاري.

شاهد ردة فعل رونالدو بعد خسارة الكلاسيكو

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق