5 أرقام مميزة تزين فوز الاتحاد ضد النصر .. حمدالله تفوق على رونالدو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتزع فريق الاتحاد، صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد إسقاط النصر بهدف نظيف في كلاسيكو الجولة العشرين، الذي أقيم على ملعب “الجوهرة المشعة” بجدة، مساء اليوم الخميس.

بهذا الانتصار الرائع؛ رفع الاتحاد رصيده لـ47 نقطة في صدارة الدوري السعودي، وبفارق نقطة واحدة عن النصر الذي تراجع للمركز الثاني بعد خسارة الكلاسيكو.

قصص سبورت 360

1- الاتحاد لم يسدد أيّة تسديدة مباشرة على المرمى في الشوط الأول، وتعد هذه المرة الثانية التي لا يسدد خلالها بين العارضة والقائمين بالشوط الأول في دوري المحترفين هذا الموسم بعد مواجهة النصر كذلك في أكتوبر الماضي.

2- تفوّق عبدالرزاق حمدلله مهاجم الاتحاد على كريستيانو رونالدو نجم النصر في اللمسات داخل منطقة الجزاء بـ6 لمسات مقابل لمسة واحدة فقط لرونالدو في الشوط الأول.

3- ساهم رومارينيو دا سيلفا في 5 من آخر 10 أهداف للاتحاد في مرمى النصر بدوري المحترفين (4 أهداف وتمريرة حاسمة).

4- الاتحاد يعادل ثاني أطول سلسلة من الشباك النظيفة في تاريخ دوري المحترفين والمُسجلة باسم الهلال (7 مباريات متتالية بين فبراير وإبريل 2015).

5- مارسيلو جروهي حارس الاتحاد يعادل رقم الأسطورة محمد الدعيّع كأكثر عدد من الشباك النظيفة خلال موسمٍ واحد بدوري المحترفين (14).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق