كولر ينقلب على 3 لاعبين بعد كارثة صن داونز

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

– انقلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري على 3 لاعبين من القوام الأساسي بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها على يد صن داونز الجنوب أفريقي، عصر اليوم السبت

وتعرض الأهلي للهزيمة خارج أرضه على يد صن داونز في جنوب أفريقيا بنتيجة 2-5، خلال المباراة التي جرت أحداثها ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ووفقا لصحيفة “الوطن” المصرية، فإن كولر قرر استبعاد 3 لاعبين من العناصر الأساسية في مواجهة القطن الكاميروني المُقبلة بالجولة الخامسة.

وسيتم استبعاد 3 لاعبين وهم محمد هاني والمالي أليو ديانج وطاهر محمد طاهر بسبب المستوى السيء الذي ظهر عليه هؤلاء اللاعبين.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة المصرية أن كولر طالب بتجهيز خالد عبدالفتاح من أجل المشاركة في الجهة اليمنى خلفًا لمحمد هاني.

وتجمد رصيد المارد الأحمر عند 4 نقاط في المركز الثالث فيما يتصدر صن داونز الترتيب بـ10 نقاط وقد حسم تأهله للدور ربع النهائي قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق